تواصل غارات طيران العدوان السعودي على عدد من محافظات الجمهورية
تواصل غارات طيران العدوان السعودي على عدد من محافظات الجمهورية

تواصل غارات طيران العدوان السعودي على عدد من محافظات الجمهورية

[14/يناير/2017]
صنعاء ـ صحيفة الندي:
تواصلت خلال الساعات الماضية غارات طيران العدوان السعودي الأمريكي على عدد من محافظات الجمهورية محدثة أضراراً كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة .

وأوضح مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية /صحيفة الندي/ أن طيران العدوان شن ست غارات على مفرق العمري بمديرية ذباب محافظة تعز وخمس غارات على مدينة المخا استهدفت غارتين منها محلات المواطنين ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى ، وألقى قنبلتين صوتيتين في سماء مديرية الوازعية .

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان ثلاث غارات على منطقتي طخية وآل مجدع في مديرية باقم وغارتين على البقع و غارة على وادي خلب بمديرية الظاهر ، فيما تعرضت منازل المواطنين في آل الشيخ وآل عمر وعفرة بمديرية منبه الحدودية لقصف مدفعي وصاروخي سعودي مكثف .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مديرية الضحي بمحافظة الحديدة استهدفت إحداها محطة لأحد المواطنين ، كما شن غارة على مديرية الدريهمي وغارة أخرى على مديرية الزيدية بالمحافظة و غارتين على منطقة الحويمي في كرش بمحافظة لحج.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة غرب منطقة القتب وغارة مماثلة على منطقة المدفون بمديرية نهم محافظة صنعاء وخمس غارات على الربوعة في عسير ، وغارة على الشرفة في نجران ومثلها على قرية حامضة في جيزان .


صحيفة الندي

المصدر : سبأنت