«الاتحادية للموارد البشرية» تسلّم بلدية دبي 48 جهاز حاسوب
«الاتحادية للموارد البشرية» تسلّم بلدية دبي 48 جهاز حاسوب

سلّمت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، أخيراً، 48 جهاز حاسب آلي، لبلدية دبي، وذلك ضمن مبادراتها في «عام الخير»، وانطلاقاً من حرصها على دعم مشروع إعادة تأهيل أجهزة الحاسوب الشخصي، الذي تنفذه البلدية، بالتعاون مع الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة في الدولة.

وأكدت نائب مدير إدارة الاتصال الحكومي في الهيئة، حنان بن نصيف، أن هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة من المبادرات المجتمعية التي أطلقتها الهيئة خلال عام 2017، وانطلاقاً من حرصها على التفاعل مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، 2017 عام الخير.

وأشارت إلى أن «الهيئة تتفاعل وتتجاوب بشكل كبير مع المبادرات ذات الطابع المجتمعي والإنساني، التي تطلقها المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة، ومن ضمن هذه المبادرات مبادرة إعادة تأهيل أجهزة الحاسوب، التي أطلقتها بلدية دبي، وتقوم فكرتها على جمع الحواسيب الآلية المستهلكة من الأفراد والمؤسسات، وإرسالها إلى مركز مجهز للاستفادة من هذه الحاسبات، وإعادة صيانتها وتأهيلها لتوزيعها على الجهات المستفيدة والمستهدفة داخل الدولة وفي الدول الفقيرة».

وبيّنت أن «الهيئة أفرجت عدداً من المبادرات المجتمعية تزامناً مع «عام الخير»، بالتعاون مع شركائها من مؤسسات حكومية اتحادية ومحلية وخاصة، أشركت فيها موظفيها وموظفي الوزارات والجهات الاتحادية، وأعدت طريقة متكاملة لمبادراتها المجتمعية خلال عام 2017».

وذكرت أن «الهيئة تسعى من خلال مبادراتها المجتمعية إلى تعظيم الفائدة داخل الدولة وخارجها، وترسيخ قيم التطوع وعمل الخير، وتعزيز روح المسؤولية المجتمعية، وتجذير قيم الولاء والسعادة الوظيفية بالتطوع».

المصدر : الإمارات اليوم