رئيس بعثة الحج الرسمية يشيد بمتابعة القيادة الرشيدة لأحوال حجاج الدولة
رئيس بعثة الحج الرسمية يشيد بمتابعة القيادة الرشيدة لأحوال حجاج الدولة

ينهي المتعجلون من حجاج الدولة أداء مناسك الحج غدا " الأحد " ثاني أيام التشريق بعد أن قاموا برمي الجمرات الثلاث الأولى ثم الوسطى ثم الكبرى.

ويتوجه الحجاج بعد ذلك إلى بيت الله الحرام لإداء طواف الوداع إيذانا بإنتهاء مناسك الحج ومغادرة الأراضي المقدسة عائدين إلى أرض الوطن حيث من المحتمل وصول طلائعهم ليلا لتتواتر بعد ذلك كل الرحلات.

وأعرب رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف رئيس بعثة الحج الرسمية الدكتور محمد مطر الكعبي عن ارتياحه لسير أعمال مناسك الحج بالنسبة لحجاج الدولة والتي مرت بسهولة ويسر.

وأكد الكعبي أن أعضاء البعثة الرسمية بمختلف القطاعات بذلوا جهودهم لراحة ضيوف الرحمن ومتابعة شؤونهم ليتمكنوا من أداء شعائرهم براحة تامة، موضحاً أن كامل حجاج الدولة بخير وأن البعثة الرسمية عملت ولا تزال تعمل بجد واجتهاد لتوفير أفضل الخدمات في مخيمات المشاعر المقدسة.

وتوجه بالشكر والتقدير للقيادة الرشيدة على دعمها المتواصل لحجاج الدولة واهتمامها ومتابعتها لأحوال الحجيج ساعة بساعة لتذليل الصعاب أمامهم لأداء مناسكهم بكل سهولة ويسر.

وشكر الكعبي أعضاء البعثة الرسمية على الأداء المتميز الذي قدموه خلال هذا الموسم الذي شهد نجاحا مميزا بعد أن نجحت لجان البعثة من التعامل مع جميع الأمور باحترافية ساعدها على ذلك الخبرات التي تراكمت لديها عبر سنوات عديدة.

وأكد أن ما بذل وقدم من أعمال متواصلة لخدمة حجاج بيت الحرام والسهر على راحتهم وتسهيل حركتهم محل فخر واعتزاز القيادة الرشيدة، خاصة أن من حج وعمل على خدمة حجاج الدولة هذا الموسم كلهم مواطنون،  مشيرا إلى أن النجاح الذي تحقق بأياد إماراتية يثبت قدرة المواطن على تحمل المسؤولية والتعامل مع مثل المناسبات الكبيرة .

المصدر : الإمارات اليوم