نصيف تقدم ورقة "تثبت صحة" تواقيع أربعة نواب على...
نصيف تقدم ورقة "تثبت صحة" تواقيع أربعة نواب على...
السومرية نيوز/ بغداد
قدمت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عالية نصيف، الثلاثاء، ورقة "تثبت صحة" تواقيع أربعة نواب على استجواب وزير التجارة وكالة سلمان الجميلي، تم اعتبار تواقيعهم مزورة، فيما أثبتت عزمها تقديم الورقة لرئاسة مجلـس النـواب ومجلس القضاء الأعلى للتأكد منها.

وقالت نصيف خلال مؤتمر صحفي عقدته بمبنى مجلـس النـواب وحضرته السومرية نيوز، إن "هناك وكما يعلم الجميع تجارب عديدة يقوم بها البعض لإفشال استجواب وزير التجارة وكالة سلمان الجميلي وآخرها ما ادعى به حيدر الملا بوجود تواقيع مزورة وقدم أوراقا ملفقة عن وجود طلب من المحكمة لرفع الحصانة عني"، مبينة أن "الملا لو كان صادقا لكان قدم نسخة قرار المحكمة إلى الإعلام لكنه أخفى الورقة لكونها ملفقة".



وأضافت نصيف، أن "عملنا يتم بالشمس وحين نطرح شيئا فإننا نقدمه بالوثائق للإعلام والجهات المعنية وهذه ورقة فيها تواقيع بعض الثوابت تم إرسالها لإثبات صحة تواقيعهم بعدما قالوا في كلمة خلال سؤالهم في وقت سابق إنهم لا يتذكرون توقعيهم من عدمه فتم اعتبار تواقيعهم مزورة".

وتابعت نصيف "سنقدم هذه الورقة إلى مجلس القضاء ورئاسة مجلـس النـواب للتأكد من صحة تواقيع النواب الأربعة"، لافتة إلى أن "الوزير يحاول تسويف الاستجواب بشتى الطرق فتارة يتعذر بمرضه وتارة أخرى يرسل اعتراضا على ورقة ضمن ملف الاستجواب".


المصدر : السومرية نيوز