ملخص لمسات محمد صلاح امام فياريال اليوم
ملخص لمسات محمد صلاح امام فياريال اليوم

مباراة #روما وفياريال اليوم، أعلن المدرب سباليتي، المدير الفني لنادي #روما الإيطالي عن مشاركة اللاعب المصري #محمد_صلاح لاعب نادي #روما ومنتخب #مصر، في الدقيقة 62 من عمر المباراة، حيث أن المدرب قد أبقي على اللاعب في دكة البدلاء لإراحة اللاعب عقب مشاركته في كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017 الماضية مع منتخب #مصر.

حيث تقدم نادي #روما الإيطالي بهدف في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول من المباراة، حيث نجح اللاعب إيمرسون من استغلال خطأ دفاعي حيث انه قد استحوذ على الكرة وذلك في منطقة الجزاء، وقد نجح في تسديد كرة قوية وذلك بيمينه في شباك في مرمي نادي فياريال الأسباني، حيث منح التقدم لفريقه.

وقد أعلن المدرب سباليتي، عن الدفع باللاعب #محمد_صلاح وذلك في الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني، وذلك بديلاً للاعب الإيطالي ستيفان شعراوي لاعب الفريق وذلك من أجل أرتفاع فعالية الهجوم على الفريق.

وتمكن النجم #محمد_صلاح في صناعة هدف لنادي #روما الإيطالي وذلك عقب تسلم الكرة في منطقة الجزاء، وقد لعبها في لمسة جميلة ورائعة إلى اللاعب الدولي إيدين دجيكو مهاجم الفريق والذي ومنحه انفراد، وسجل الهدف الثاني لنادي #روما الإيطالي في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

التعليقات

برمجة وتصميم عرب فور هوست

المصدر : دليل مصر