حقيقة رحيل حلا الترك
حقيقة رحيل حلا الترك

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي شائعة رحيل الفناة البحرينية الشابة حلا الترك وتبادر المغردون في نعيها ورثائها.
لكن الغريب في الأمر أن أحدًا لم يكلف نفسه عناء البحث عن حقيق رحيل حلا الترك وصار يردد الخبر حتى تم إطلاق وسم على موقع تويتر باسم رحيل حلا الترك، تم خلاله مشاركة آلاف التغريدات مع صور لها.

وعلى الجانب الآخر نفى الكثير من أصدقاء ومحبي حلا الترك نبأ وفاتها، مؤكدين أنها بخير وبصحة جيدة وأنها سترد عبر حسابها على توتير لطمأنة محبيها.

أما آخر تغريدة من حساب حلا الترك على تويتر فكانت يوم 27 أبريل الماضي حيث كتبت كلمة “الحمد لله ” فقط مع إيموجي لقلب أحمر فيما كانت التغريدة السابقة يوم 21 من الشهر الماضي كذلك وكتبت حلا الترك أيضًا: “بنات و شباب تكفونن لا تنسون تصوتوا لولد البحرين النجم الراقي فيصل الأنصاري رقمه “٢٤” في برنامج زا فويس على فضـائية MBC”.

وكانت حلا الترك قد شاركت صورة جديدة أثارت الجدل حول خضوعها للتجميل وتعريض فكها بتقنية النيفرتيتي مثل النجمة اللبنانية نادين نجيم بالرغم من صغر سنها.

والمعروف أن حلا الترك مغنية وممثلة بحرينية من مواليد 15 مايو 2002 اشتهرت في سن صغيرة حينما اشتركت ببرنامج المواهب عرب قوت تالنت وهي بالثامنة من عمرها.

والد حلا الترك بحريني وأمها لبنانية وانفصلا بعد خلافات تناولتها البرامج الفضائية، وتزوج والدها من المغنية المغربية دنيا بطمة. بدأت حلا الترك مشوارها من خلال برنامج ستار صغار بالسابعة من عمرها الذي عرض على فضـائية أبو ظبي بعام 2009، لكن عرفها الجمهور وبدايتها الحقيقية في عام 2011 من خلال برنامج المواهب عرب قوت تالنت واشتهرت وعرفها الجمهور كمطربة صغيرة.

وبعد فترة أصدرت حلا الترك أغنية بابا نزل معاشه، ونامي، وبنتي الحبوبة التي وصلت متابعاتها الـ 100 مليون مشاهد عبر يوتيوب.

قدمت حلا الترك مع هيا الشعيبي وأمل العوضي وبشار الشطي برنامج المسابقات هو وهاي وهي وبث البرنامج على فضـائية إم بي سي 1 في شهر رمضان لعام 2014.

صحيفة المواطن

المصدر : النيلين