شيـريـن عبدالوهاب وحسام حبيب يحددان موعد زفافهما؟
شيـريـن عبدالوهاب وحسام حبيب يحددان موعد زفافهما؟

عاد خبر زواج المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب من زميلها حسام حبيب الى الواجهة، بعدما سرّبت مصادر مقرّبة تلقيها دعوة لحضور حفل الزفاف يوم السبت القادم، علما بأنّ حسام ظهر علناً لينفي قصة الحب والزواج مؤكداً أنّه وشيرين مجرّد صديقين، كما أعلنت الأخيرة أنّها لن تتزوج سراً وستخبر جمهورها أولاً.

وبحسب موقع سيدتي، من المفترض أن يتم الزفاف يوم السبت 7 أبريل، وهي تنتظر قرار القضاء في طلب استئناف الحكم الصادر بسجنها 6 شهور يوم الثلاثاء 10 ابريل، وإذا حصلت على البراءة فمن المقرر أن تسافر إلى المملكة المغربية لإحياء حفل الربيع في الدار البيضاء.

أما صحيفة النهار اللبنانية فذكرت أنه تم عقد الزواج بينهما قبل أيام عدّة على أن يتم الإعلان الرسمي عنه خلال الساعات القادمة. ومن المحتمل أن يرفض شيرين وحسام الحديث عن هذه الخطوة حالياً، سواء بتأكيد الزواج أو نفيه وحتى يعلنا الزواج الرسمي.

يذكر أن حبيب تمنى مؤخراً ألا تتأثر علاقته القوية بالفنانة شيرين عبد الوهاب بشائعات الزواج سراً التي اثيرت مؤخراً، مؤكداً أنّ وجودها مهم في حياته كصديقة وانسانة “جدعة” وفنانة تعلّم منها الكثير في مسيرته كمطرب، وأكد أن بدء الشائعة عبر والده كان مجرد “موقف لذيذ”.

صحيفة الجديد

المصدر : النيلين