إحراق مخزن أسلحة و استهداف مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته
إحراق مخزن أسلحة و استهداف مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته

إحراق مخزن أسلحة و استهداف مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته

[05/يناير/2018] صنعاء - :
استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات العدو ومرتزقته ، وهاجم أبطال الجيش واللجان الشعبية مواقع وأرتاب المرتزقة وأحرقوا مخزن أسلحة تابع للجيش السعودي خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (صحيفة الندى) أنه تم إطلاق صاروخ زلزال2 وصلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في الموسم بجيزان وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

واستهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في موقع رأس الحبرة ، فيما تم قنص جنديين سعوديين بموقعي الشبكة والدفينية  .

وفي نجران استهدف قصف مدفعي للجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين في رقابة السديس وموقع المخروق ، كما استهدف تجمعات للمرتزقة في رقابة الخشباء أمام منفذ الخضراء ، وتم إحراق مخزن أسلحة تابع للجيش السعودي في المخروق .

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات الجنود السعوديين في منفذ علب وقلل الشيباني بعسير ، و استهدفت تجمعات أخرى للجيش السعودي ومرتزقته في الربوعة وخلف سبحطل ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم  .

وذكر المصدر أن أبطال الجيش اللجان الشعبية نفذوا عملية إغارة على مواقع المرتزقة في مفرق وادي شعب بمديرية طور الباحة بمحافظة لحج أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم  وإعطاب مدرعة .

وفي تعز نفذ الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان في التبة السوداء جنوب معسكر خالد بمديرية موزع نتج عنها سقوط عدد من القتلى والجرحى من صفوفهم  ، وتم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تحصينات وتجمعات المرتزقة في منطقة الجحملية ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد منهم.

وأفاد المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية شنوا عملية مباغتة على مواقع وأرتاب المرتزقة في جبل الطويلة بحام المتون في محافظة الجوف أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوفهم.

ودمر الجيش واللجان الشعبية آلية محملة بالمرتزقة في جبهة المشجح بمديرية صرواح محافظة مأرب  ما أدى إلى مصرع وجرح من كانوا على متنها.
صحيفة الندى

المصدر : سبأنت