الشرطة: بدء استراتيجية “مسكن لكل شرطي”
الشرطة: بدء استراتيجية “مسكن لكل شرطي”

كشف رئيس هيئة الإمداد الفريق شرطة كمال الدين عبدالمنعم، المشرف على قطاع ولايات كردفان، يوم الأربعاء، عن بدء استراتيجية الشرطة بعمل (مسكن لكل شرطي) في ولاية الخرطوم. وصرح إن التجربة ستعمم على كل الولايات.
وصرح عبد المنعم، خلال مخاطبته لقاء لقوات الشرطة بالفولة ان غرب كردفان قامت بدور كبير في عملية جمع السلاح وحفظ الأمن والاستقرار بالمنطقة، مما كان له الأثر الإيجابي في تحقيق أكبر معدل لجمع السلاح بالبلاد.
وأكد وقوف رئاسة قوات الشرطة مع الولاية في تذليل العقبات كافة التي تعترض سير العمل الشرطي بالولاية، مشيراً إلى الزيارة المرتقبة لمدير عام قوات الشرطة للولاية لافتتاح عدد من المنشآت الجديدة، مثمناً جهود لجنة أمن الولاية في تحقيق الاستقرار الأمني.
وأعلن أن غرب كردفان متقدمة في عملية جمع السلاح، وأن الشرطة أدت دوراً كبيراً بالتعاون مع الأجهزة النظامية الأخرى، مما كان له الأثر الإيجابي في تحقيق أكبر معدل لجمع السلاح في البلاد.
وأوضح أن الجرائم المرتكبة في غرب كردفان كانت بسبب انتشار السلاح. وأوضـح أن جمعه يأتي بالسلام والاستقرار، مؤكداً أن الدولة مسؤولة عن حفظ الأمن ومحاربة المتفلتين عبر أجهزتها النظامية المتنوعة.
ودعا إلى نبذ العصبية والقبلية، قائلاً إنها أقعدت الولاية كثيراً، وعطلت من مشروعات التنمية. وأكد أن زيارته تهدف للوقوف على أوضاع الشرطة بالولاية والتفاكر في كيفية معالجة المشاكل.

الشروق.

تعليقات

المصدر : النيلين