الدقهلية :توافد العشرات بانتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الأطباء
الدقهلية :توافد العشرات بانتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الأطباء

توافد العشرات ممن لهم حق التصوين فى انتخابات التجديد النصفى لمجلس نقابة الاطباء بمحافظة الدقهلية وسط تشديدات أمنية مكثفة، منذ فتح صناديق الانتخاب فى التاسعة صباحا، والتى من المقرر ان تتواصل حتى الخامسة مساء

يشار إلى أن الانتخابات يتنافس خلالها 13 مرشحًا، بينهم 5 فوق السن، و8 تحت السن؛ لاختيار 6 مرشحين من بينهم، علما بأن من لهم حق التصويت من الأطباء 16 ألف طبيب على مستوى المحافظة.

ترشح في انتخابات الدقهلية طارق بركات، وعمرو سالم، ومحم الشيخ، ومحمد الغندور ومحمد عز الرجال ممثلين عن المقيدين من أكثر من 15 سنة (فوق السن)، وفي قائمة الأقل من 15 سنة قيد أتي كلا من أحمد الإمام، وأحمد حشيش، وأميرة رمضان، وباسل رفقي عبد الفتاح أحمد، وحسام ممدوح عبد اللطيف حسانين، ورانيا جمال السعيد عبد النبي، وشريف جاد، ومحمو فريد.

ويجرى التصويت على الانتخاب داخل 6 لجان فى نقابة الأطباء بطلخا، تحت إشراف قضائى كامل تشغل فى الدكتور يحيى الجوهرى والمستشار أحمد أبو الليل والمستشار حمدى زاهر.

وسيتم الاختيار من خلال خمس بطاقات انتخاب، الأولى نقابة عامة فوق السن، باختيار ثلاثة مرشحين، والثانية نقابة عامة تحت السن باختيار ثلاثة، والثالثة قطاع شرق الدلتا باختيار واحد، والرابعة نقابة فرعية فوق السن باختيار اثنين، والخامسة نقابة فرعية تحت السن باختيار اثنين.

المصدر : الصباح العربي