صحفيو كفر الشيخ يؤيدون الزميل ”علاء عبد الله” فى انتخابات مجلس ادارة النادي
صحفيو كفر الشيخ يؤيدون الزميل ”علاء عبد الله” فى انتخابات مجلس ادارة النادي

كتب:وسام أمين

أعلنت رابطة الصحفيين بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة الكاتب الصحفي عمرو سعدة،مدير مكتب الأهرام المسائي بكفر الشيخ،ورئيس رابطة الصحفيين بمحافظة كفرالشيخ،وأعضاء الرابطة وعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين والمراسلين في القنوات الفضائية والمواقع الأخبارية والآلكترونية بمحافظة كفر الشيخ، دعمهم الكامل للكاتب الصحفي علاء عبد الله،مساعد رئيس تخليص الأهرام ومدير مكتب الأهرام بكفر الشيخ، والذي أعـرب ترشحه لمنصب نائب رئيس  مجلس إدارة نادي كفرالشيخ، في انتخابات النادي،التي من المقرر إجراؤها في الرابع والعشرين من نوفمبر القادم، لاختيار مجلس إدارة جديد لمدة 4 سنوات.

وأكدوا أن "عبد الله" ،يمثل جموع الصحفين في هذه الانتخابات وهم حريصون علي دعمه ومساندته حتي يصبح  نائبًا لمجلس ادارة نادي كفر الشيخ، ليشارك في خدمة النادي وأعضاؤه ،وتقديم الخدمات لاعضاء الجمعية. العمومية لنادي كفر الشيخ.

وأضافوا أنهم جميعًا على قلب رجل واحد خلف الصحفي علاء عبد الله،في انتخابات النادي ، الذي قدم الكثير خلال السنوات الماضية لأبناء محافظة كفر الشيخ،مؤكدين حرصهم الشديد علي التوجه برفقته، غدًا الأحد، إلي النادي لتقديم اوراق ترشحه رسميًا لانتخابات مجلس إدارة نادي كفر الشيخ علي مقعد نائب رئيس مجلس الإدارة.

كان "عبد الله"  قد أعلن ترشحه علي منصب نائب رئيس مجلس ادارة نادي كفر الشيخ،ضمن قائمة المهندس عبدالحميد مصطفى الانتخابية،معربًا عن  شكره وتقديره لجميع رموز نادي كفر الشيخ، وكبار أعضائه ومشجعيه، والذين أصروا علي  خوض انتخابات النادى القادمة وتمسكوا بوجوده علي منصب نائب الرئيس فى مجلس الإدارة القادم.

أشاد   "عبد الله"، بالمجلس الحالى ودوره فى النهوض بنادى كفر الشيخ على مدار الدورة المنتهية،مؤكدًا أنه ونزولا على رغبة الجميع فقد قرر الترشح لانتخابات مجلس الإدارة الجديد، بعيدًا عن المناصب القياديه سعيًا لاكمال مسيرة العطاء للنادي والتى لم ترتبط يومًا بمنصب معين.

المصدر : الصباح العربي