محافظ الإسماعيلية يترأس حملة موسعة لإزالة التعديات على 10 أفدنة
محافظ الإسماعيلية يترأس حملة موسعة لإزالة التعديات على 10 أفدنة

ترأس اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، حملة موسعة لرفع وإزالة التعديات الواقعة على مساحة إجمالية 10 أفدنة من الأراضي الزراعية، بمنطقة الكرنك التابعة للوحدة المحلية لقرية عين غصين بمركز الإسماعيلية.

رافقه خلال الزيارة، اللواء محمد أبو الدهب، نائب مدير أمن الإسماعيلية، والمهندس عبد الله الزغبي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعقيد محمود عاشور، مأمور مركز شرطة الضواحي، وأشرف فؤاد، رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، والدكتور مهندس السيد خليل مبارك، وكيل وزارة الزراعة، وسعاد أحمد، رئيس قرية نفيشة، ومحمد عبد العزيز، رئيس قرية عين غصين.

فيما نجحت الحملة بتنفيذ 14 حالة من حالات التعدي بالبناء على الأرض الزراعية، كما تم تخليص عددا من المحاضر والمخالفات لجميع المخالفين بالمنطقة.

وأكد المحافظ على أنه لم يعتبر هناك أي مجال للتهاون في ملف التعديات والاشغالات وأنه سوف يظل الاستمرار في تطبيق تلك الحملات وفرض سيادة القانون وتطبيقة على الجميع دونما أية استثناءات من أجل الحفاظ على هيبة الدولة واستعادة المظهر الجمالي والحضاري للمدينة.

وعلى جانب آخر تابع المحافظ ومرافقيه من القيادات خلال جولته ما يجري تنفيذه من أعمال حملات رفع المخلفات وتراكمات القمامة والرتش على جانبي طريق الإسماعيلية – السويس، بمحيط قرى المنايف والسبع آبار شرقية، وذلك فى حضور السيد النخيلي، رئيس مركز ومدينة أبو صوير، ورؤساء القرى التابعة لمركزي الإسماعيلية وأبو صوير.

 

المصدر : الوطن