محافظ الإسماعيلية يتفقد مستشفى مركز فايد ووحدة طب الأسرة بـ«نفيشة»
محافظ الإسماعيلية يتفقد مستشفى مركز فايد ووحدة طب الأسرة بـ«نفيشة»

تخسر اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، فى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، مستشفى فايد المركزي للاطمئنان على سير وانتظام العمل بالمستشفى ومتابعة نسب الحضور والانضباط من الأطباء وأطقم التمريض، والتأكد من أنتظام عمل النوبتجيات خلال إجازة العيد، والوقوف على مستوى الخدمة الطبية والعلاجية التى تقدم للمواطنين.

جاءت هذه الزيارة فى إطار استكمال طريقة محافظة الإسماعيلية، لمتابعة المنظومة الصحية بالمحافظة، وانتظام سير العمل بجميع القطاعات الخدمية ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين.

ورافق المحافظ، المهندس عبد الله الزغبي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء علاء رشاد، رئيس مركز ومدينة فايد، والدكتور سعيد السقعان، وكيل مديرية الصحة بالمحافظة، وعددا من القيادات التنفيذية.

وخلال الزيارة تخسر المحافظ أقسام الاستقبال والطوارىء والعيادات الخارجية وقسم غسيل الكلى والتقى عددا من المرضى المترددين على المستشفى وذويهم وأطمأن منهم على عدم وجود أى شكاوى.

وأكد المحافظ على التزام جميع المستشفيات والوحدات الصحية، بتقديم الخدمة الطبية والعلاجية الكاملة، لجميع المرضى والمترددين على أقسام الاستقبال والطوارىء مجانا، وعلى جميع الأطباء وأطقم التمريض بحسن معاملة المرضى والتعامل معهم بكل رفق باعتبار أن الاستـيـلاء علـى العلاج والدواء حق أصيل لكل مواطن.

وفى سياق متصل، حرص المحافظ على زيارة وحدة طب الأسرة بقرية نفيشة والالتقاء بالعاملين والأطباء والممرضين بالوحدة ومتابعة سير وأنتظام العمل بها والتأكد من عدم وجود أية ملاحظات.

533de6c3b0.jpg8ea32076af.jpgb83a602982.jpg231071c145.jpgdabe5c78fb.jpg

 

المصدر : الوطن