استياء بين أهالي الغردقة بعد إغلاق الشوارع بسبب حفل عـمـرو ديـاب
استياء بين أهالي الغردقة بعد إغلاق الشوارع بسبب حفل عـمـرو ديـاب
أبدى عدد من العاملين بقطاع السياحة في الغردقة، استياءهم من إغلاق شرطة المرور شوارع حيوية مؤدية إلى الممشى السياحى أحد أهم المتنفسات والمتنزهات بالغردقة خلال ثاني أيام عيد الأضحى بسبب حفل عمرو دياب.

وأكد العاملون أن الحفل يقيمه أحد رجال الأعمال وقرار الغلق أصابهم بصدمة خاصة وان هذه الشوارع تعتبر من أهم الطرق التي يقصدها السياح كما زاد من حالة الاستياء إغلاق المرور للشوارع قبل الميعاد المقرر والذي أعلنوا عنه في الخامسة مساء.

يذكر إدارة المرور بالبحر الأحمر حذرت على صفحتها علي تطبيق الفيس بوك بمنشور أتي نصه: "السلام عليكم .. تحذير هام جدا .. ثانى ايام عيد الاضحى المبارك حفلة النجم عمرو دياب .. وعليه سيتم غلق شارع الشيراتون القديم من امام الشيراتون وحتى ميدان المحمدى حويدق، وغلق طريق الهضبة من أمام زبرجد مول وحتى ميدان المحمدى حويدق، وغلق شارع مبارك ٢ من أمام مكتبه سمير وعلى وحتى ميدان المحمدى حويدق".

وتابع بيان إدارة المرور: "على السادة المواطنين المتجهين إلى الممشى السياحى أن يسلكوا طريق المطار -مبارك ٢ -الكوثر من أمام مستشفى المصري -ميدان اسبلانادا .. ونشكر تعاونكم معنا وكل عام وانتم بخير".

المصدر : صدي البلد