صـور.. إقبال على شواطئ مدن جنوب سيناء فى ثانى أيام العيد
صـور.. إقبال على شواطئ مدن جنوب سيناء فى ثانى أيام العيد

شهدت مدن محافظ جنوب سيناء توافد المواطنين للشواطئ والحدائق العامة والمحميات الطبيعة وتدفق عدد كبير من السياح المصريين للمدن السياحة فى اليوم الثانى لعيد الأضحى المبارك من رأس سدر حتى طابا وارتفعت نسبة الإشغالات السياحة فى ورأس سدر دهب وشرم الشيخ 95%.

كما شهدت مدينة شرم الشيخ توافد عدد كبير من السائحين العرب والمصرين على مدينة اللعاب المائية الكوابارك والاستماع بالعاب المائية.

كما استقبلت مدينة السائحين من عرب 48 وسائحين من الدول العربية والمصرين لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك الاستماع بالحفلات السفارى  الجبل والشواطئ.

وشهدت مدينة رأس سدر زحاما من المواطنين، الذين حرصوا على قضاء اجازة عيد الاضحى بالمدينة نظرا الاقراب الى محافظات القناة والقاهرة.

وأكد اللواء ماجد عامر رئيس مدينة رأس سدر، أنه تم توفير كافة الخدمات الزائرين المدينة على الشواطئ من شماسى ورجال الإنقاذ على الشواطئ وسيارات الإسعاف مع توفير السلع الغذائية وتكثيف الحملات التموينية على المخابز والمجمعات الاستهلاكية لضبط الأسعار.

وفى مدينة طور سيناء، توافد المواطنون للاحتفال بعيد الأضحى المبارك على المتنزهات والشواطئ الاحتفال بعيد الأضحى المبارك وسط تواجد أمنى مكثف وانتشار الرادار على الطريق السريع لضبط السرعة المقررة للمرور وانتشار سيارات الإسعاف على الطرق والشواطئ بكل أنحاء المدن .

 

3 (6)
 الشباب والأطفال فى أكوا بارك 

 

4 (5)

المواطنين على شواطئ

 

1 (7)
الشباب يلعبون على شاطئ الفنادق

 

2 (2) (1)
الأطفال يستمتعون فى العيد على شواطئ دهب

 

المصدر : اليوم السابع