بالصور| إقبال على حدائق ومنتزهات الغربية في ثان أيام العيد
بالصور| إقبال على حدائق ومنتزهات الغربية في ثان أيام العيد

تشهد الحدائق والمنتزهات والشواطئ النيلية بمدن ومراكز محافظة الغربية، في اليوم الثاني من إجازة عيد الاضحى، إقبالًا من مئات المواطنين وعشرات الأسر وسط اجراءات أمنية مشددة.

توافد منذ الصباح على الشواطئ النيلية في كفرالزيات وبسيون (فرع رشيد)، وزفتى (فرع دمياط) إقبالاً كبيراً من المواطنين للتنزه وقضاء الإجازة، كما توافد الكثير من الأهالي على حديقتين  الاندلس والطفل داخل عاصمة الاقليم، وغيرها من الحدائق بمدن ومراكز المحافظة الـ 8، وحرص الشباب والأطفال على ركوب المراجيح والسيارات الكهربية.

وأكد اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، أن الميادين والشوارع الرئيسية والاماكن الحيوية والمنشآت الشرطية والمؤسسات الحكومية بالمحافظة تشهد إجراءات أمنية مشددة، من قبل قوات الشرطة بالمحافظة، كما تشهد الحدائق والمنتزهات أيضًا إجراءات أمنية مشددة من قبل رجال الشرطة السريين لمنع ما يعكر صفو احتفال المواطنين.

وأعلن رؤساء مجالس مدن ومراكز محافظة الغربية، أن كافة الحدائق والمتنزهات العامة تم فتحها منذ الصباح الباكر أمام الرواد والمواطنين، ويوجد ترتيب مع مرفق النقل لتسيير عدد من الاتوبيسات لخدمة مناطق التجمعات والحدائق والمتنزهات والملاهي والشواطئ .

 

b3ee35880b.jpg

433b0df4f0.jpg

المصدر : الوطن