محافظ سوهاج: إقبال من المواطنين على الحدائق والمتنزهات ثاني أيام العيد
محافظ سوهاج: إقبال من المواطنين على الحدائق والمتنزهات ثاني أيام العيد

صرح الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، إن الحدائق العامة والمتنزهات بسوهاج قد شهدت اليوم إقبالًا من المواطنين فى ثانى أيام عيد الأضحى المبارك إذ توافد المواطنون من مختلف مراكز وقرى المحافظة على الكورنيش الشرقى وجزيرة الزهور وجزيرة قرمان والاستاد الرياضي والأندية للاحتفال بالعيد. 

وشدد المحافظ، على توفير الخدمات للمواطنين خلال أيام عيد الأضحي المبارك، وأن تعمل العبارات النهرية من مدينة ناصر إلى جزيرتى قرمان والزهور، لنقل المواطنين طوال اليوم، والتأكد من التزام العاملين بالحدائق والمتنزهات بالتواجد خلال الفترتين الصباحية والمسائية، والتنسيق التام مع الإسعاف والمرور والمسطحات المائية للتعامل مع أى مشكلة طارئة.

وكلف عبدالمنعم، رؤساء المدن والأحياء ومديرى المديريات الخدمية بالمتابعة الميدانية المتواصلة للوقوف على احتياجات المواطنين، والتأكد من تطبيق طريقة المحافظة لاستقبال تلك المناسبة حيث هناك اكثر من مائة سيارة اسعاف منتشرة بأماكن تواجد المواطنين لتوفير الخدمات الطبية ، وتوفير كل سبل الراحة للمواطنين .

يذكر أن المحافظة تجهزت لهذه المناسبة من خلال إعلان حالة الطوارئ بكل الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى، و مديريات الخدمات ومديرية الأمن والمرور والإسعاف والمسطحات المائية، بهدف توفير سبل الراحة للمواطنين وتوفير أجواء حضارية آمنة للاحتفال.

كما شهدت مجمعات حمامات السباحة بحى الكوثر اقبالا من الشباب للاستمتاع بالسباحة ، وكذلك اقبال المواطنين من الاسر والعائلات بقضاء العيد بنادى الرحلات والمخيم السياحي بالكوثر.

المصدر : صدي البلد