بالوثائق.. "المصور" تفضح "الخونة" في مصــر .. وتكشف خطط ضرب الاقتصاد وتثوير الشباب
بالوثائق.. "المصور" تفضح "الخونة" في مصــر .. وتكشف خطط ضرب الاقتصاد وتثوير الشباب
أماطت مجلة المصور برئاسة تخليص الكاتب الصحفي أحمد أيوب في عددها الصادر هذا الأسبوع اللثام عن أعضاء مدرسة الخيانة والطابور الخامس ومن يعملون على أجندات إسقاط .

وضم العدد مجموعة من الوثاق التي تفضح عددا من النشطاء والمنظمات الحقوقية بالإضافة إلى حدد تنظيم الإخوان الإرهابي وأحـرز العدد مجموعة من شهادات كبار المفكرين والكتاب الذين رصدوا الألاعيب والممارسات التي تمارسها هذه الخلايا عبر وسائل الإعلام وكيف يتم التخطيط لضرب الاقتصاد الوطني والعمل على بث الإحباط في نفوس الشباب.

وفي حوار مهم يشرح الخبير الاقتصادي شريف دلاور كيفية تحول الاقتصاد المصري من مرحلة التعثر والانكماش إلى مرحلة يملؤها الأمل والتفاؤل.

ولهواة الرياضة لم تنس "المصور" عشاق الساحرة المستديرة حيث يرصد الملحق الرياضي للمجلة ما يحدث في نادي الزمالك ومن وراء تعثر الفريق الأول للنادي كما يستعرض الملحق تجربة 50 محترفا مصريا في ملاعب الدوري الإنجليزي.

يذكر أن مجلة "المصور تشهد طفرة صحفية تلتزم مسار وطنيا يتعاقد ودورها كصحيفة قومية تتكلم بلسان المصريين وتحفظ مقدراتهم كما تحظى المجلة برعاية حثيثة من الكاتب الصحفي مجدي سبلة رئيس مجلس إدارة دار الهلال العريقة.

المصدر : صدي البلد