رابط إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين إلكترونياً البطاقة الذكية موقع دعم مصر egypt.gov.eg
رابط إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين إلكترونياً البطاقة الذكية موقع دعم مصر egypt.gov.eg

إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين 2017، يبحث الكثير من المواطنين الآن ن رابط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين بعد أن صرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن بدء العمل في منظومة إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين إلكترونياً من خلال موقع دعم المنصة المسؤولة عن ذلك، وحرصاً منا على تقديم خدمة متميزة سنضع لكم أدناه الرابط الخاص بموقع دعم مصر لإضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين.

إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين

صرح مصدر مسؤول من داخل وزارة التموين والتجارة الداخلية أن الوزارة قد مدت فترة البدء بالعمل على منظومة إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين لتكون بدءا من أول شهر أغسطس 2017 وأشارت الوزارة أن هناك طريقتين لهذه الخدمة واحدة منها تتم إلكترونياً والأخرى تكون يدوياً وسنتعرف على الطريقتين من خلال السطور القليلة القادمة.

الطريقة الأولى لأجل إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين وهي الطرية اليدوية والتي يذهب خلالها رب الأسرة إلى أحد المكاتب التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية وإحضار الأوراق المطلوبة معه لتقديمها والتي تتكون من صورة شخصية لصاحب البطاقة التموينية، صورة الرقم القومي لرب الأسرة، صورة الرقم القومي لباقي المستفيدين في البطاقة، صورة شهادة الميلاد للأبناء القصر،إيصال لأخر فاتورة كهرباء.

طريقة إضافة مواليد جدد دعم مصر

والطريقة الثانية لعملية إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين تتم إلكترونيا وذلك من خلال الدخول عبر منصة موقع دعم مصر من خلال الرابط هنـــــــــــــا، واتباع الخطوات المطلوبة والمرفقة والتي نستعرضها عليكم من خلال بعض الصور التي توضح الطريقة الصحيحة لإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين.

وقد خصصت وزارة التموين والتجارة الداخلية رقماً مفتوحاً 19959  من أجل استقبال أي استفسار بخصوص إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين وتقديم المساعدة على الفور.

الجميع الآن في حالة ترقب وانتظار، حيث سيم فتح عملية إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين على موقع دعم مصر في اليوم الأول من شهر أغسطس 2017 وللراغبين في إجراء العملية يدوياً إليكم الطريقة والأوراق المطلوبة مرفقه أعلاه.

تحديث: غداً هو موعد بدء إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين 2017 وهو الموعد الذي أقرته وزارة التموين والتجارة الداخلية عن بدء العمل على منظومة إضافة مواليد جدد دعم مصر إلكترونيا ويدوياً والتفاصيل موضحة بعاليه.

تحديث: يمكنكم الآن إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2017 من خلال التوجه لأقرب مكتب تابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية، أو من خلال الموقع الإلكتروني دعم مصر.

المصدر : دليل مصر