محافظ بني سويف يواصل متابعته اليومية لسير العمل بمحور عدلي منصور.. صور
محافظ بني سويف يواصل متابعته اليومية لسير العمل بمحور عدلي منصور.. صور
تخسر المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف اليوم سير العمل في مشروع محور المستشار عدلي منصور والذي تنفذه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ،حيث يجري العمل في 3 قطاعات يتكون منها المحور.

وفي القطاع الأول الذي يتكون من كوبري على النيل تم تطبيق 33 خازوق من إجمالي 88 خازوقا و2 قاعدة خراسانية من 20 قاعدة بمنطقة الكوبري على المجرى المائي، بالإضافة إلى تطبيق شرق وغرب بجسم الكوبري 57 خازوقا من الخوازيق المستهدف تنفيذها والبالغ عددها 57 خازوقا وأيضا تطبيق 14 قاعدة خراسانية من القواعد المستهدف تنفيذها ،و تطبيق 11 عامودا خراسانيا  من إجمالي 17 عامودا  ، بينما يجري حاليًا شد الجسم العلوي على الأعمدة.

وبالنسبة للعمل بالقطاع الثاني الذي يتكون من طريق و 5 أعمال صناعية وهي طريق المتحف تم تطبيق 40 خازوق من إجمالي 76 خازوق ، وتنفيذ 9 خوازيق من إجمالي 40 خازوقا أعلى طريق أبو سليم ، بينما تم تسليم الأرض وجار أعمال الحفر بالعمل الصناعي بطريق المتحف ، وجاري التجهيز للأعمال الصناعية المتبقية بمصرف منقريش والخور .

وفي القطاع الثالث والذي يتكون من 2 كوبري الأول أعلى طريق الفيوم حيث تم تطبيق 260 خازوق من إجمالي 325 خازوقا و10 قواعد خراسانية من إجمالي 10 قواعد و8 أعمدة من إجمالي 10 أعمدة، وجاري العمل بالأعمدة الفرعية، بينما الكوبري الثاني أعلى السكة الحديد تم تطبيق 70 خازوقا من 300 خازوق.

رافق المحافظ خلال زيارته لموقع الأعمال كل من المهندس ناصر فراج مدير عام الطرق والنقل ، وعدد من التنفيذيين ومسؤولى التنفيذ.

المصدر : صدي البلد