محافظ الإسكندرية: المحافظة خرجت بنتائج ثمينة من مؤتمر الشباب
محافظ الإسكندرية: المحافظة خرجت بنتائج ثمينة من مؤتمر الشباب
ترأس الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية، بحضور أعضاء مجلس النواب السكندريين، وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة، وذلك لمناقشة جدول أعمال المجلس وأهم القضايا التى تهم المواطن السكندري، وفتح فضـائية حوار وتواصل مباشر مع تنفيذي ومسئولي المحافظة، والاستماع إلي الرؤية المستقبلية للمحافظة والحلول العاجلة لحل المشاكل الوقتية.

وتوجه المحافظ بالشكر إلى القيادة السياسية، ومجلس الوزراء علي المجهود الكبير الذي بذل في إنجاح مؤتمر الشباب بالمحافظة، مشيدا بالنتائج الثمينة التي خرجت بها الإسكندرية من هذا المؤتمر، ونجاح المؤتمر بصورة كبيرة، والمكاسب الجيدة التي ستنعكس علي الجميع.

وشكر المحافظ جميع المساهمين في إنجاح مؤتمر الشباب من قوات الشرطة متمثلة في المرور والقطاع المدني والشرطة وغيرها ، وكذا توجه بالشكر إلي مكتبة الإسكندرية ومديرها الدكتور مصطفي الفقي لاستضافتها وتنظيمها الجيد والمشرف للمؤتمر.

وكلف المحافظ جميع التنفيذيين ورؤساء الأحياء بالاستمرار في رفع كفاءة الخدمات والمرافق العامة، والعمل علي ظهور المحافظة بشكل مشرف يليق بها كعروس للبحر الأبيض المتوسط، مؤكدا أن هدفنا هو الحفاظ على المستوى الجيد للمحافظة في كافة المجالات والقطاعات.

وأشار إلى أن الإسكندرية تتمتع بالعديد من المقومات السياحية فهي لديها السياحة الشاطئية والثقافية والأثرية مؤكدا أن المحافظة على أتم الاستعداد لتذليل كافة السبل لكي تعود المدينة إلى عصرها المعهود كعاصمة للسياحة.

حضر المجلس التنفيذي الدكتورة سعاد الخولي نائب المحافظ، واللواء أحمد متولي السكرتير العام للمحافظة، واللواء هشام شادي السكرتير العام المساعد، والعميد علاء العويني نائب رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، واللواء نائل رشاد حكمدار الإسكندرية، ووكلاء الوزارة ومديري المديريات، ورؤساء شركة الكهرباء والمياه والصرف الصحي، ورؤساء الأحياء وجميع الجهات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

المصدر : صدي البلد