«المؤتمر» يطالب الدول العربية بقطع علاقاتها مع قطر
«المؤتمر» يطالب الدول العربية بقطع علاقاتها مع قطر

ناشد الدكتور حسين أبو العطا، نائب رئيس حزب المؤتمر، جميع الدول العربية، اتباع أسلوب المملكة العربية فى قطع التعامل مع جميع وسائل الإعلام القطرية الكاذبة والمحرضة على الأعمال الإرهابية والتكفيرية والإجرامية، والتى تعبر فيه عن سياسة دويلة قطر الهادفة إلى إسقاط وتمزيق وتقسيم الدول العربية مثل ما قامت به من زرع الإرهاب والجماعات والتنظيمات الإرهابية التى خرجت من جماعة الإخوان الإرهابية داخل الدول العربية خاصة داخل سوريا وليبيا.

وأعلن "أبو العطا"، فى بيان له، تأييده التام والمطلق لقرارات السعودية بغلق موقع "ميدل إيست"، الممول من قطر التى سبق وهاجمت المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة، إضافة إلى إغلاق موقع فضـائية الجزيرة؛ بعد تواصـل قطر فى هجومها الإعلامى على المملكة.

وطالب الدكتور حسين أبو العطا، الدول العربية، باتخاذ مجموعة من الإجراءات العاجلة والسريعة ضد "تميم" ونظامه القطرى المجرم والإرهابي من خلال قطع جميع العلاقات السياسية والاقتصادية والاستثمارية وغيرها ضد هذا النظام الذي أساء إساءة بالغة للشعب القطرى الذى أصبح يكره تميم وعصابته الإرهابية.

كما طالب نائب رئيس حزب المؤتمر، الشعب القطرى، بالضغط على نظامه وإسقاطه بعد أن أصبح يمثل خطرًا شديدًا على الأمن القومى الخليجى والأمن القومى العربى.

المصدر : صدي البلد