خيانة قطر.. هاشتاج يتصدر تويتر الإمارت.. مغردون: "إلى مزبلة التاريخ"
خيانة قطر.. هاشتاج يتصدر تويتر الإمارت.. مغردون: "إلى مزبلة التاريخ"

مقتربا من 23 ألف تغريدة، أتي هاشتاج خيانة قطر، فى قائمة الأكثر تداولا على تويتر فى دولة الإمارات "الترند"، شن من خلاله مدونين إماراتيين هجوما حادًا على قطر وأميرها تميم بن حمد، بعد تصريحاته المسيئة ضد والسعودية والإمارات، والارتماء فى أحضان إيران وإسرائيل.

وتنوعت تغريدات المشاركين من خلال الهاشتاج، حيث صرح على الحمادى: "قطر بأفعالها وتماديها فى طعن دول الخليج والوطن العربى وبإعلان خيانتها لاتستحق إلا أن تكون فى مزبلة التاريخ"، بينما صرح مجدى: "حقير قطر يدعم الشعوب لمحاربة الديكتاتورية والانقلابات ولا يوجد لديه حزب معارض، هم من الجد للحفيد أتوا بالانقلابات هل بعد هذا عهر".

قائمة الترند فى الإمارات
قائمة الترند فى الإمارات

 

أما عبد الله جمعة البلوشى، فقال: "كم من دماء الأبرياء يد قطر وقيادتها مخضبة بدمائهم؟ كم من ضحايا أبرياء كانوا حطب نار الفتنة التى أشعلتها قطر؟"، وقالت هند: "اطردوا قطر من التحالف شر طرده، لا يشرفنا التعامل مع الخونة الإرهابيين، أيديهم لازالت ملطخة بدماء الأبرياء فى ليبيا وسوريا والعراق ومصر".

عبد الله جمعة البلوشى
عبد الله جمعة البلوشى

 

وأعلن خالد الفزارى: "للأسف إمارة قطر أصبحت تفكر بمصلحتها ولو كانت على جراح المسلمين والمستضعفين"، فيما صرح حساب آخر: "دويلة تدعم الإرهاب وتضع يدها بيد الفرس، تنظيم الإخوان المسلمين العالمى هو من يدير قادتها، فلا تتعجب من خيانتها لمجلس التعاون، قطر فى ظاهرها حليفة للمملكة وفى الخفاء تطعن المملكة والخليج، وأكبر مثال تسريبات الأمير المخلوع التى أوضحت خبثه وسوء تدبيره"، أما إبراهيم الإينازى: "خيانة قطر للعرب هى تسديد قيمة اعتراف النظام الإمبريالى بنظام موزة الانقلابى، نفذوا كل ما نطلب مقابل الاعتراف بكم بل وحمايتكم".

خالد الفزارى
خالد الفزارى

 

وتابع راشد: "أصبحت سياسات قطر مفضوحة وأدوارها المشبوهة مكشوفة للأعمى بدون تصريح ولا تلميح ولا نفى ولا توغل، هذا كله لا تستطيع قطر انكاره"، وصرح أبو خالد: "للأسف بعد خيانة قطر لنفسها وللخليج، أصبحت مصدر قلق على الخليج أكثر من إيران وإسرائيل والمنظمات الإرهابية"، فيما صرح تركى: "أاصبحنا لا نستغرب أى شيء من قطر سواء خيانات أو غيرها والتاريخ غير شاهد على أحداثهم".

إبراهيم الإنيازى
إبراهيم الإنيازى

 

أبو خالد
أبو خالد

 

الوفاء
الوفاء

 

تركى
تركى

 

راشد
راشد

 

على الحمادى
على الحمادى

 

مجدى
مجدى

 

مغرد
مغرد

 

 

 

المصدر : اليوم السابع