مدير أمن المنيا الجديد يبدأ عمله بتفقد إدارات ومكاتب المديرية
مدير أمن المنيا الجديد يبدأ عمله بتفقد إدارات ومكاتب المديرية

وصل اللواء ممدوح عبدالمنصف، مدير أمن المنيا الجديد، الذي تم اختياره خلفا للواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا السابق، إلى مكتبه، الثلاثاء، بعد 72 ساعة من الحادث الإرهابي الذي شهدته المحافظة بالقرب من دير الأنبا صموئيل، الذي استشهد فيه 28 شخصًا وأصيب فيه 25 آخرون.

وفور وصول «عبدالمنصف» أجرى جولة تفقدية على المكاتب والمديرية من الداخل، ومن المقرر أن يقوم مدير الأمن بعقد لقاء مع قيادات المديرية، الثلاثاء، للاطمئنان على الإجراءات الخاصة بتعقب مرتكبي الحادث الإرهابي، وآخر ما توصلت له فرق البحث.

وأكد مدير أمن المنيا الجديد أن الجهد الأمني تراكمي، وأنه حضر للمنيا لاستكمال جهود القيادات الأمنية السابقة لمجيئه، وأعلن أنه متحمس للعمل مع ضباط وأفراد الشرطة بالمنيا، الذين ضربوا مثلا في التفاني في العمل لمجابهة الخروج على القانون بجميع أشكاله.

كما أثبت احترام المواطن وآدميته، وأنه لن يسمح إلا بحسن التعامل مع المواطن، وأنه سوف يقوم بجولات مفاجئة على الأقسام ومراكز الشرطة.

يذكر أن اللواء ممدوح عبدالمنصف شغل عدة مناصب، منها نائب لمدير أمن البحيرة، وحكمدار لمديرية أمن الإسماعيلية، وعاد من جديد لمحافظة المنيا كمدير أمن لها بعد أن عين في السابق كحكمدار لها.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم