وكيل "تعليم الفيوم" يتفقد لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية
وكيل "تعليم الفيوم" يتفقد لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية
تخسر اليوم الدكتور عادل عبدالمنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية بالفيوم، وذلك للاطمئنان على سير تصحيح أوراق الإجابة ورصد الدرجات، والتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين الكنترول وتقديم كافة التيسيرات لجميع المشاركين في أعمال التصحيح، للانتهاء من أعمال التصحيح في الوقت المحدد وإعلان النتيجة.

وأكد وكيل الوزارة خلال الجولة على ضرورة أن يتحلى جميع المشاركين في لجان النظام والمراقبة وتقدير الدرجات بالدقة والشفافية خلال أداء عملهم من أجل صالح أبنائنا الطلاب لحصولهم على حقهم كاملًا دون أرتفاع أو نقصان.

وطالب المعلمين بضرورة التأني في عملية التصحيح والمراجعة، حتى يأخذ كل طالب حقه بمنتهى العدالة والشفافية، ولتحقيق أكبر قدر من الحيادية اوضح الطلاب، مشيرًا إلى أن أعمال التصحيح تعقبها مراجعة ورصد الدرجات.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن المديرية بذلت كل الجهد لتوفير الراحة وتذليل كل العقبات بمقر لجنة تقدير الدرجات، حتى يتم التصحيح في جو من الهدوء، مشيرًا إلى أنه أصدر تعليماته بعدم التردد في الرجوع إليه في أي مشكلة خلال عملية التصحيح فور ظهورها للعمل على حلها.

وخلال جولته أثبت على عدم اصطحاب الموبايل مع جميع أعضاء الكنترول وكذلك مع المعلمين كما قرر تحويل مسئول أمن الكنترول للتحقيق بسبب التقصير فى أداء العمل.

وفى النهاية وجه وكيل الوزارة شكر خاص لجميع العاملين بالكنترول على الجهد المبذول.

المصدر : صدي البلد