محافظ الشرقية يفتتح الدورة الرمضانية للمديريات
محافظ الشرقية يفتتح الدورة الرمضانية للمديريات

افتتح اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، أمس، الدورة الرمضانية لمديريات الخدمات بمشاركة 22 مديرية خدمية، والتي تنظمها مديرية الشباب والرياضة بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ، وعدداً من أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة وعددا من أعضاء مجلـس النـواب.

بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن والواجب وضحايا حادث المنيا الأخير وتلاها ابتهالات دينية وأغاني وطنية.

وصرح المحافظ إن الهدف من إقامة دورة رمضانية في كرة القدم (خماسي) تنمية روح المنافسة بشرف وإعلاء قيمة الرياضة التي تسمو بالعقل وتنقي النفس وتساهم في تقديم فرد قوي يبني مجتمعه.

وتبدأ أولى منافسات الدورة الرمضانية بالصالة المغطاة بمدينة الزقازيق بلقاء فريقي "النواب والشباب والرياضة".

وأوضح وائل الألفي وكيل مديرية الشباب والرياضة، أن الدورة الرمضانية تقام كل عام في شهر رمضان وتعد من أحد أهم الأنشطة الرياضية التي تمثلها مديرية الشباب والرياضة، مشيراً إلى تنظيم دورات مماثلة بجميع مراكز شباب المحافظة لجذب الشباب لمراكز الشباب لممارسة الرياضة والبعد بهم عن الشارع حتى لا يكونوا عرضة لأفكار هدامة ويائسة تضر المجتمع.

وبدأت المباراة الثانية اوضح فريقي التنطيم والإدارة والمحافظة بإطلاق محافظ الشرقية ركلة البداية متمنيا لجميع المشاركين وقتا ممتعا وأداءً مميزا.

المصدر : الوطن