المصيلحى يفتتح معرض ”أهلا رَمَضَـانُ” للسلع المخفضة في كفر الشيخ
المصيلحى يفتتح معرض ”أهلا رَمَضَـانُ” للسلع المخفضة في كفر الشيخ

تشهد مدينة مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، افتتاح معرض "أهلا رمضان" للسلع الغذائية المخفضة.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، واللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، وبحضور الدكتور عادل سلامة رئيس مدينة مطوبس.

صرح بذلك العضو علاء سلام عضو مجلس الشعب عن محافظة كفر الشيخ، وأمين سر لجنة البيئة والطاقة، مشيرًا أن معرض "أهلا رمضان" يأتي افتتاحه في إطار توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة خلال شهر رمضان المعظم، وأن المعرض يضم كافة السلع الغذائية الأساسية من سكر وزيت وأرز ومكرونة ودقيق وسمن ولحوم ودواجن وبلح وياميش رمضان بأسعار تقل عن الأسواق الأخرى.

وأوضح "سلام" أن المعرض يقدم سلع غذائية واستهلاكية ذات جودة عالية، تناسب كافة المستويات، مؤكدًا أن هذه خطوة إيجابية نحو تخفيف الأعباء على المواطنين خلال شهر رمضان، والحد من الغلاء، وتوفير كافة الخدمات بالمعرض نظرًا لزيادة معدلات الاستهلاك في شهر رمضان.

ولفت "سلام" إلى أننا نمر بمرحلة اقتصادية صعبة لذا علينا اتخاذ مواقف جريئة وأكثر فاعلية على أرض الواقع ليشعر بها المواطن بشكل مباشر وذلك من خلال توفير معارض السلع الغذائية والاستهلاكية التي تدعمها الدولة.

يذكر أنه تم افتتاح عدد من معارض "أهلا رمضان" بمدن كفر الشيخ وفوه ودسوق والحامول، لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية والاستهلاكية، واللحوم والدواجن اللازمة خلال شهر رمضان المبارك.

المصدر : الصباح العربي