الْيَوْمُ.. مجلس النواب يناقش الحساب الختامى لـ 2015/2016 و3 قرارات رئاسية
الْيَوْمُ.. مجلس النواب يناقش الحساب الختامى لـ 2015/2016 و3 قرارات رئاسية

يناقش مجلس النواب في جلسته العامة المنعقدة اليوم الثلاثاء، التقرير العام بشأن الحساب الختامى للموازنة العامة للدولة، والحساب الختامى للهيئات العامة الاقتصادية، والهيئة القومية للإنتاج الحربى، والحساب الختامى للخزانة العامة عن السنة المالية 2015/2016.

كما تناقش الجلسة العامة، تقرير اللجنة المشتركة من لجنتى الإعلام والثقافة، والدستورية والتشريعية، بشأن مشروع إنشاء نقابة للأثريين، والمقدم من العضو أسامة هيكل وآخرين.

كما ينظر مجلـس النـواب قرار رئيس الجمهورية رقم 94 لسنة 2017 بالموافقة على الاتفاق الفرعى اوضح حكومتى جمهورية العربية وكندا بشأن تطبيق برنامج تلبية الاحتياجات التعليمية العاجلة في المجتمعات المضيفة للاجئين في مصر.

كذلك قرار رئيس الجمهورية رقم 96 لسنة 2017 بالموافقة على الاتفاق الفرعى اوضح حكومتى مصر وكندا ، بشأن تطبيق مشروع التغذية المدرسية في المجتمعات المضيفة للاجئين في مصر.

كما تناقش الجلسة العامة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمى ، ومكتبى لجنتى القوى العاملة والعلاقات الخارجية ، عن قرار رئيس الجمهورية رقم 95 لسنة 2017 بالموافقة على الاتفاق الفرعي اوضح مصر وكندا بشأن تطبيق مشروع تنمية المهارات بأسوان.

المصدر : اليوم السابع