رغم حريق سيارات الشركة.. «العريش» مستمرة في رفع مخلفات القمامة
رغم حريق سيارات الشركة.. «العريش» مستمرة في رفع مخلفات القمامة

استمر مجلس مدينة العريش بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني، في تنفيذ عمليات جمع القمامة من مختلف أحياء ومناطق المدينة، وذلك بدلا من شركة النظافة التي توقفت عن العمل بسبب احتراق سياراتها ومعداتها.
وقال فيصل أبو هاشم مسئول المركز الإعلامي في مجلس مدينة العريش، إن أعمال النظافة تواصلت  باشتراك كافة الجهات المعنية بالنظافة وتحسين البيئة وجمع القمامة بالتعاون مع بعض منظمات المجتمع المدني والأهالي، حيث تم توفير سيارات ومعدات لجمع ونقل القمامة، وذلك بتكليف ومتابعة اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، وإشراف العميد أسامة الغندور رئيس مركز ومدينة العريش.
وأشار إلى أن مجلس مدينة العريش لن يدخر جهدا من أجل رفع المعاناة عن الأهالي، وأن هناك غرفة عمليات في المجلس تعمل على مدار ٢٤٤ ساعة يوميا لمتابعة عمليات النظافة وجمع القمامة بهدف التعامل مع الأزمة الحالية.
وأضاف أن المجلس يهيب بالمواطنين ضرورة الالتزام بالتعليمات الخاصة بأماكن إلقاء القمامة في جميع الأحياء والمناطق المختلفة والمحددة من المجلس بهذا الخصوص حتى تمر الأزمة.

يذكر أن شركة النظافة توقفت عن جمع القمامة وعمليات النظافة في المدينة، بعد تعرض سيارات ومعدات الشركة للحريق يوم 4 يناير الجاري.

المصدر : اخبار اليوم