سقوط تشكيل عصابي لسرقة السيارات في البحيرة
سقوط تشكيل عصابي لسرقة السيارات في البحيرة

ألقت الأجهزة الأمنية في البحيرة، القبض على تشكيل عصابي مسلح لسرقة السيارات، وإعادتها لمالكيها بأسلوب "الحلوان" في كفرالدوار.

وكان اللواء علاء الدين شوقي مدير الأمن، تلقى إخطارا من اللواء محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود معلومات لضباط مباحث قسم كفرالدوار، برئاسة الرائد محمود هندي، بتكوين "محمد ع .م" عاطل، سبق اتهامه في 16 قضية متنوعة، و"كريم م .إ" عاطل، سبق اتهامه في 3 قضايا، و"محمود م .ا" عاطل، وجميعهم يقيمون بكفرالدوار، تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات عن طريق المغافلة وإعادتها لمالكيها بأسلوب "الحلوان"، متخذين من مدينة كفرالدوار والمدن والمحافظات المجاورة مسرحا لمزاولة نشاطهم.

وشُكل فريق بحث برئاسة العميد حازم حسن رئيس مباحث المديرية، ضم العميد حازم عزت رئيس فرع البحث الجنائي بكفرالدوار، والمقدم حازم خيري وكيل فرع البحث الجنائي، والرائد محمود هندي رئيس مباحث قسم كفرالدوار، بالاشتراك مع ضباط فرع الأمن العام.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة في أماكن تردد المتهمين، أسفرت عن ضبط المتهمين حال استقلالهم السيارة رقم ب ق ج 8775 ملاكي، وبحيازة الأول فرد خرطوش.

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بارتكابهم 4 وقائع سرقات سيارات، وتم ضبط السيارات بإرشاد المتهمين، وتحرر المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.

المصدر : الوطن