"أمن المنوفية" يحرر طفلين مختطفين بعد طلب خاطفيهم فدية 6 ملايين جنيه
"أمن المنوفية" يحرر طفلين مختطفين بعد طلب خاطفيهم فدية 6 ملايين جنيه

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنوفية في إعادة طفلين مختطفين إلى ذويهما بعد أقل من 24 ساعة على طلب الخاطفين فدية 6 ملايين جنيه نظير إطلاق سراحهما، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كان اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من العميد عماد موسى مأمور مركز أشمون، بورود بلاغ من "على ف د"، صاحب محل خردوات، ومقيم بقرية أبو رقبة بأن مجهولين خطفوا نجليه، مريم (8 أعوام)، وفتحي (5 أعوام)، أثناء خروجهما من المدرسة، وطالبه الخاطفون بسداد 6 ملايين فدية نظير إعادتهما.

وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة "م. ع" (30 عاما، تاجر، ومقيم بدائرة المركز)، و"أ. ك" (39 عاما، تاجر أجهزة كهربائية، ومقيم بالساحل محافظة القاهرة) و"إ. ح" (36 عاما، بدون عمل، ومقيمة بأبو النمرس في الجيزة) وعقب تقنين الإجراءات نجح فريق البحث من ضبط المتهم الأول الذي اعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع باقي المتهمين، لمرورهم بضائقة مالية، وضبط بحيازته بندقية خرطوش بغرض الدفاع، وأضاف أن المتهمين الثاني والثالث اختفيا بدائرة أمن القاهرة والجيزة، وبرفقتهما المجني عليهما.

تم ضبط المتهم الثاني والمتهمة الثالثة وبرفقتهما المجني عليهما بمنطقة كفر طهرمس في بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع المتهم الأول، وأنهم ارتكبوا الواقعة لمرورهم بضائقة مالية، وطلب فدية 6 ملايين جنيه.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 6 أحوال مركز أشمون، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

المصدر : الوطن