سيولة في شوارع القاهرة والجيزة.. تعرف على حالة الطرق
سيولة في شوارع القاهرة والجيزة.. تعرف على حالة الطرق

تقدم «التحرير» لقرائها خدمة التعرف على حالات الطرق يوميا، للتسهيل عليهم لمعرفة أكثر الطرق التي بها سيولة مرورية وتجنب الأخرى المزدحمة، وتشهد شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الجمعة، سيولة مرورية وانتظام حركة سير السيارات، وسط مراقبة الطرق والميادين بكاميرات المراقبة، دون تسجيل أية حوادث.

مصدر مسؤول بغرفة عمليات المرور أثبت أن يوم العطلة عادة ما يشهد انخفاضا ملحوظا في معدلات الحركة على الطرق والمحاور الرئيسية في القاهرة والجيزة، لافتا إلى أن الحالة المرورية جيدة جدا، وأن هدوء الأحوال الجوية شارك بشكل كبير في سيولة الحركة المرورية بالطرق الصحراوية.

وأوضح المصدر أن حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة تسير بشكل طبيعي، فضلا عن سيولة مرورية بكورنيش النيل، بدءا من المعادى وصولا إلى وسط العاصمة والملك الصالح.

الكباري الناقلة لحركة المرور اوضح المحافظتين (أكتوبر - الجلاء - الجامعة - عباس - 15 مايو) تشهد سيولة مرورية مع انتشار الخدمات الأمنية مدعومة بالأوناش وقطاع الخدمات الفنية للتدخل حيال أية طوارئ.

انتظمت حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشوارع الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم، وسط انتشار الخدمات بكافة الطرق.
محاور محافظة الجيزة تشهد انفراجة مرورية خاصة شارعي الهرم وفيصل والنيل السياحي والبحر الأعظم والقادم من طريق أسيوط الزراعي اتجاه ميدان المنيب، فضلا عن الطريق الدائري أعلى منطقة المريوطية، والمتجه من ميدان الرماية إلى طريق الواحات.

المصدر : التحرير الإخبـاري