إعدام كمية من الكبدة الفاسدة في حملة بيطرية بالزاوية الحمراء ..صور
إعدام كمية من الكبدة الفاسدة في حملة بيطرية بالزاوية الحمراء ..صور
نجحت مديرية الطب البيطري بالقاهرة، برئاسة الدكتور السيد عبيد، بالاشتراك مع مباحث التموين بالقاهرة وإدارة الزاوية الحمراء البيطرية من ضبط مايقرب من 35 كيلو جراما من الكبدة المستوردة وهياكل الدجاج الفاسدة وتم إعدام المضبوطات بطريقه صحيه وآمنة بمعرفة الحى.

أتي ذلك خلال حملة شنها مدير إدارة الزاوية وفريق التفتيش بالإدارة مع لجنة مكبرة من حى الزاوية للمرور والمتابعة الميدانية على مناطق المستعمرة وشوارع منشية الجمل والجزائر والعشرين ومناطق أخرى بالزاوية الحمراء.

علي الجانب الاخر أوضح المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، أن الحملات اليومية للرقابة على السلع الغذائية ومنتجات اللحوم، نجحت في التخلص من كميات كبيرة من اللحوم والدواجن والأسماك الفاسدة المطروحة للبيع في المنافذ.

وأكد محافظ القاهرة، ضرورة الاستمرارية فى عملية ضبط الأسواق والأسعار وتفعيل التفتيش والرقابة لحماية المستهلك من أساليب الغش والتلاعب التجاري، وضبط السلع مجهولة المصدر وغير المطابقة للمواصفات حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

ووجه بتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة بالتنسيق مع مباحث التموين ورؤساء الأحياء على الأسواق والمحلات والمطاعم وجميع المنافذ الخاصة والعامة وثلاجات اللحوم والأسماك المجمدة للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

المصدر : صدي البلد