تكريم رئيس جامعة أسوان وعميد كلية هندسة الطاقة لاختيارهما ضمن أفضل مائة شخصية عربية.. صور
تكريم رئيس جامعة أسوان وعميد كلية هندسة الطاقة لاختيارهما ضمن أفضل مائة شخصية عربية.. صور
كرم إتحاد رواد الأعمال العرب الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان، والدكتور عادل زين الدين عميد كلية هندسة الطاقة بجامعة أسوان لحصولهما على لقب ضمن أفضل مائة شخصية على مستوى الوطن العربى.

أقيمت الاحتفالية تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة وبحضور المهندس أحمد إبراهيم رئيس الاتحاد وبعض الوزراء ورجال الأعمال المصريين والعرب ونجوم الفن وعدد من رؤساء الجامعات العربية والمصرية ونجوم الإعلام والفن والشخصيات العربية.

ومن جانبه صرح الدكتور أحمد غلاب إن الجامعة حريصة على المشاركة المجتمعية وتفاعل الجامعات مع البيئة المحيطة لتحقيق استثمار حقيقي يعمل على رفاهية الشعوب بالارتكاز على البحث العلمي والعمل والتطبيق والتعاون مع مؤسسات الاقتصادية ورجال الأعمال لتنفيذ مشروعات شباب الخريجين من الجامعات لتحقيق وحدة اقتصادية تعود بالنفع على المواطن العربى.

ووجه أحمد غلاب التحية للقائمين على تنظيم الحفل واتحاد رواد الأعمال العرب لاختياره ضمن أفضل مائة شخصية على مستوى الوطن العربى.

فيما ألمح الدكتور عادل زين إلى أن جامعة أسوان تشارك في هذا الكرنفال العلمي والاقتصادي والاستثماري وسط هذه الأجواء السعيدة من الحضور، معربًا عن سعادته باختياره ضمن أفضل مائة شخصية على مستوى الوطن العربى مع اختيار رئيس الجامعة وهذا يدل على أن جامعة أسوان محط أنظار العالم العربي لما حققته من أعمال فعلية على أرض الواقع.

المصدر : صدي البلد