شاهد.. وداع الجالية المصرية في بريطانيا للفقيدة مريم‎
شاهد.. وداع الجالية المصرية في بريطانيا للفقيدة مريم‎
ودع أبناء الجالية المصرية في بريطانيا جثمان الطالبة الفقيدة مريم مصطفى عبد السلام حيث صلوا عليها في المركز الإسلامي في لندن بعد أن وصل الجثمان من مدينة نوتنغهام إلى لندن استعدادا لشحن جثمانها إلى القاهرة.

وقالت عضو الاتحاد العام للمصريين في الخارج ميرفت خليل إن المشهد في وداع مريم مبكي وأن الجالية في بريطانيا تعيش أسوأ أيامها نتيجة فقدهم إحدى بناتها، وأن الحاضرين في وداع جثمان الفقيدة مريم كانوا من شتى أنحاء بريطانيا يتقدمهم السفير ناصر كامل سفير في لندن والقنصل العام السفير علاء الدين يوسف.

وأشارت داليا يوسف عضو لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب في تصريحات صحفية، إلى أنه من المقرر أن يقوم وفد من لجنة العلاقات الخارجية فى استقبال الجثمان بمطار القاهرة، كما يسـاهم أعضاء جمعية الصداقة البريطانية فى الاستقبال.

وأوضحت عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن اللجنة ستنظم جلسة استماع بالبرلمان لوالديها، خلال الأيام القليلة القادمة للتعرف على حقيقة ما جرى بشأن قضية "مريم" بالخارج وما وصلت إليه وكافة الملابسات الخاصة بها لاستكمال متابعة التحقيقات، مؤكدة أن مجلـس النـواب لن يترك حقها حتى محاسبة الجناة.

المصدر : صدي البلد