تعليم الشرقية: بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية السبت القادم
تعليم الشرقية: بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية السبت القادم
أثبت رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية في تصريحات صحفية بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية دور مايو 2018 م بالمحافظة الشرقية يوم السبت القادم وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 17 / 5/ 2018.

وأعلن مدير مديرية التربية والتعليم بالشرقية أنه تم التنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين وصول أوراق الأسئلة للجان وكذلك وصول أوراق الإجابة للجنة النظام والمراقبة ومواجهة أعمال الغش والشغب إن وجدت كما تم التنسيق مع مديرية الصحة للاطمئنان على وجود طبيب أو زائرة صحية فى كل لجنة وتوفير الإسعافات الأولية اللازمة لمواجهة حالات الطوارئ.

وأعلن "عبد الحميد" أن جميع اللجان على استعداد تام لاستقبال الطلاب وتم توفير الجو الهادئ لأداء الامتحانات بسهولة ويسر والالتزام بجميع القواعد و اللوائح والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات.

وأشار إلي أنه تم التشديد على مديري الإدارات التعليمية بضرورة تأمين وانتظام اللجان والمتابعة المستمرة مع حجرة العمليات بالمديرية الخاصة بالامتحانات مع إرسال تقرير يومي عن سير الامتحانات بكل إدارة ومنع التليفونات المحمولة داخل اللجان.

يذكر أن عدد لجان الصف الثالث الإعدادي عـام 649 لجنة وإجمالي عدد الطلاب 108654 وعدد لجان الصف الثالث الإعدادي ( مهني ) 21 لجنة ، بإجمالي عدد الطلاب 4331.

المصدر : صدي البلد