الجندي لـ"صدى البلد": لم أقصد الإساءة للنواب.. اعتذرت وأصدرت بيانا رسميا
الجندي لـ"صدى البلد": لم أقصد الإساءة للنواب.. اعتذرت وأصدرت بيانا رسميا
أثبت اللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية، أن "مسابقة قيادات التنمية المحلية الأخيرة تمت وفقا لقانون الخدمة المدنية ولا دخل لأحد بها".

وردا على مطالب بعض النواب بإقالته نتيجة لتصريحاته الأخيرة حول إلقاء طلباتهم بـ"القمامة"، أعلن "الجندي" في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، أنه "أصدر بيانا رسميا حول ذلك واعتذر عما قاله والذي لم يكن يقصده حرفيا".

وكان العضو سلامة الجوهرى، عضو مجلس الشعب، كشف عن تجاوز جديد لوزير التنمية المحلية، اللواء أبو بكر الجندى، بحق نواب مجلـس النـواب.

وصرح العضو خلال الجلسة العامة للبرلمان، إنه ذهب إلى مكتب وزير التنمية المحلية منذ 15 يومًا، لإبلاغه بعدد من التجاوزات والمخالفات فى تعيين بعض الأشخاص فى الوظائف بالإدارات المحلية، وتم تقديم المستندات المتعلقة بذلك إلا أنه خرج عليه أمام السكرتارية متحدثا بقوله: "اللى يقول كدة هضربه بالجزمة ومش صحيح إطلاقا"، مشيرا إلى أن رد على هذا الواقعة قائلا: "شكرا ياسيادة الوزير".

وأكد الجوهرى ضرورة حضور الوزير إلى مجلـس النـواب، لافتا إلى أنه تم تعيين حمزة عبد الحفيظ ، ومحمد السيد رئيس قطاع التنمية الريفية، بالمخالفة للقانون، و أن تجاوزات الوزير فاقت الحدود بعد حديثه عن إلقاء طلبات النواب فى القمامة.

المصدر : صدي البلد