موقع «التنمية المحلية» خارج نطاق الخدمة.. ويكتفي بعرض الوظائف فقط
موقع «التنمية المحلية» خارج نطاق الخدمة.. ويكتفي بعرض الوظائف فقط

ارتفع معدل استخدام التكنولوجيا اوضح فئات الشعب المصري المتنوعة، واتجاه أغلب المؤسسات الحكومية والخاصة إلى الاهتمام بالمواقع الالكترونية لعرض أهدافها ورؤيتها وإنجازتها، لكن مازالت بعض الوزارات لا تعترف بالتكنولوجيا ودورها كوسيلة للتواصل مع الشارع المصري، أو على الأقل طمئنة الشارع بعرض برامجها وخططها الزمنية على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ولا سيما أبرزهم وزارة التنمية المحلية، وهي الوزارة التي تتصل أعمالها بشكل مباشر مع الشارع المصري بالكامل، باعتبارها مسئولة عن المحافظات والإدارات بالقرى والمراكز والأحياء المتنوعة.

الموقع الرسمي لوزارة التنمية المحلية، مازال خارج نطاق الخدمة، حيث لا يحمل أي طريقة تتعلق بالوزارة أو أهدافها الخاصة، أو اسم وزير التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف، ويكتفي بعرض مسابقة الوظائف فقط، علاوة على ملف توضيحي مشروح فيه مسميات بعض الوظائق الخاصة بالإدارات المحلية ومهامها، كالمحافظ، وسكرتير عام المحافظة، ورئيس مجلس المدينة.. إلخ.

وعند بحث المستخدم بموقع الوزارة، تظهر له الصفحة الرئيسية، للموقع تحمل خلفية الأهرامات المصرية، بخلاف طلبات الوظائف المطلوبة بالوزارة منذ شهر يوليو لعام 2017، والتي سيتم الإعلان على الانتهاء منها خلال عدة أيام، دون وجود صفحات أخرى تقدم أي خدمة للوزارة، وعند اتجاهك لسهم إعلانات وظيفية الموجود أعلى الشاشة، تظهر لك طريقة وزارة التنمية لتطوير منطقة الصعيد، فتحاول الدخول إليها، ستجد نفسك في رابط وهمي أدخلك لنفس الصفحة الرئيسية للموقع ولن يقدم لك جديد، وبالتالي تخلو صفحة الوزارة تمامًا من خدماتها الإخبارية التي من المفترض أن تقدمها للمواطنين.

يذكر أن الموقع الرسمي لوزار التنمية المحلية يحمل العنوان الإكتروني «mld.gov.eg» وصفحتها الصفحة الرسمية لوزارة التنمية المحلية.

المصدر : بوابة الشروق