اللجنة الرياضية بالبرلمان تبحث تكريم محـمـد صـلاح والمنتخب الوطنى
اللجنة الرياضية بالبرلمان تبحث تكريم محـمـد صـلاح والمنتخب الوطنى

إضافة تعليق

صرح العضو رضوان الزياتى وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن ما حققته الدولة المصرية وحصدها 3 جوائز رئيسية فى استفتاء الكاف إنجاز غير مسبوق ويأتى نتيجة جهد وتخطيط جيد من اتحاد الكرة المصري السابق والحالى، اذ أن الفوز يعتبر ثمار لعمل اتحاد الكرة المصري السابق الذى حدد من أجل تحقيق هذا الإنجاز .

وأشار وكيل لجنة الشباب والرياضة، إلى أنه سيبحث مع اللجنة والدكتور على عبد العال رئيس مجلـس النـواب تنظيم حفل رياضى لتكريم محمد صلاح والمنتخب المصرى وكل الأبطال على مستوى الألعاب الفردية .

وأعلن الزياتى فى تصريح خاص لـ" " أنه لابد من إعادة صياغة منظومة الرياضة المصرية مما يستوجب وضع استراتيجية لكرة القدم  أسوة باستراتيجية الدولة الاقتصادية 2030 يقوم على وضعها اتحاد الكرة المصري ووزارة الشباب ،بحيث نضمن تحقيق تلك الإنجازات على مدار السنوات وألا تقتصر على مجرد طفرة تستغرق وقت وتنتهى.

وحول محاور الاستراتيجية ، صرح وكيل لجنة الرياضة ، يجب أن تتضمن وضع برنامج شامل يكون هدفها الوصول إلى كأس العالم بصفة مستمرة وليس كل 28 عاما، وتضمن التأهل بطريقة منتظمة بالإضافة إلى التواجد فى بطولات الناشئين والدورة الإوليمبية مع ضمان تحقيق مراكز فى جميع المسابقات والدورات التى تشارك فيها الدولة المصرية، خاصة وأن لدينا مواهب رياضاية وثروة بشرية كبيرة قادرة على تحقيق المكاسب.

 

 

إضافة تعليق


المصدر : اليوم السابع