"المصريين الأحرار" بعد حصد 3 جوائز بالكاف: بـشـرى خير لتوالي حصد الإنجازات
"المصريين الأحرار" بعد حصد 3 جوائز بالكاف: بـشـرى خير لتوالي حصد الإنجازات
هنأ حزب «المصريين الأحرار» برئاسة الدكتور عصام خليل، الشعب المصري والقيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالجوائز التي حصدتها وريادتها في إفريقيا، وذلك عقب فوز اللاعب المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017، وفوز المنتخب الوطني لكرة القدم بجائزة أفضل منتخب في القارة الإفريقية، وفوز المدير الفني للمنتخب بجائزة أفضل مدرب في أفريقيا لعام 2017.

وصرح "خليل"، فى بيان له إن مصر بدأت تحصد جهودها في جميع المناحي ومن بينها المجال الرياضي، مؤكدًا أن فوز مصر بهذه الجوائز مستهل العام الجديد "بشرى خير" لتوالي حصد نتائج المجهودات والإنجازات، معاهدًا المنتخب المصري بأن الحزب سيكون داعمًا له على أرض روسيا.

وأعلن رئيس حزب المصريين الأحرار، أن محمد صلاح ضرب مثال ونموذج رائع للشاب المصري متحدي الصعاب لتحقيق الأحلام والانجازات ورفع راية بلاده فوق الأمم، متابعًا قوله إن عزيمة المصريين تجتاز الحدود وتتخطى الصعاب وتواصل المسيرة لإتمام الانجازات وبناء مصر اللي بنحلم بيها.

وأشار إلى أن سّجل مصر خير شاهد على الإنجازات والنجاحات والجوائز التي حصدتها بالقارة السمراء، والذي يدون في صفحة جديدة اوضح مجلدات تحدي الصعب وفرحة المصريين بالنجاح.

وكانت مصر، قد حصدت أمس ثلاث جوائز، خلال احتفالية الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، فحصل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا، والأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى على جائزة أفضل مدرب، بينما حصل منتخب مصر على لقب "الأفضل" فى إفريقيا.

المصدر : صدي البلد