وفد صحفي يزور الشاب المصري المعتدى عليه بمستشفى الصباح بالكويت .. صور
وفد صحفي يزور الشاب المصري المعتدى عليه بمستشفى الصباح بالكويت .. صور
قام وفد من رؤساء تخليص الصحف المصرية بزيارة الشاب المصري «وحيد محمود الرفاع» والذي يتلقى العلاج بمستشفى الصباح بمدينة الكويت بعد واقعة الاعتداء عليه من قبل أحد الأشخاص الكويتيين أمس وهو الحادث الذي تسبب ردود فعل كبيرة في وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

تصادف وجود عدد من رؤساء تخليص الصحف المصرية في الكويت لتغطية فعاليات قمة دول مجلس التعاون الخليجي أمس في توقيت الحادث وقد قامت السلطات الكويتية بترتيب زيارة المواطن المصري المعتدي عليه اليوم فور إبداء الرغبة في القيام بزيارته.

وضم الوفد عزت إبراهيم رئيس تخليص صحيفة الأهرام ويكلي، وأحمد ناجي قمحة رئيس تخليص مجلة السياسة الدولية، ومحمد السيد صالح رئيس تخليص المصري اليوم، وأحمد أيوب رئيس تخليص مجلة المصور، وعصام كامل رئيس تخليص صحيفة فيتو، وعبد الغني صلاح مدير مكتب صحيفة السياسة الكويتية بالقاهرة، ولم يتمكن باقي أعضاء الوفد المصري من زيارة الشاب المصري لسفرهم في وقت مبكر إلى القاهرة.

وقد دار حوار قصير اوضح الصحفيين المصريين والشاب المصري الذي أثبت أنه يلقى عناية فائقة من الحكومة الكويتية وأن الرعاية الطبية على أعلى مستوى. وصرح وحيد أن الاعتداء عليه هو حالة فردية لا يمكن تعميمها حيث انه يعمل في الكويت منذ 10 سنوات وعلاقاته جيدة بالجميع. وأكد وحيد أن المحتمع الكويتي قد استنكر الواقعة وسارعت السلطات بالقبض على الجاني وهو ما يؤكد أن ما جرى له لم يكن سوى اعتداء من شخص لا يمثل إلا نفسه.

وكان وحيد محمود قد تعرض للاعتداء داخل محل لإصلاح الدراجات البخارية بعد حوار مع شخص كويتي واستخدام المعتدي آلة حادة أدت إلى إصابات بالغة في وجه الشاب المصري.

ومن المقرر أن تصل وزيرة الدولة لشئون الهجرة نبيلة مكرم غدا إلى مدينة الكويت لمتابعة حالة وحيد محمود فيما يتواجد أعضاء السفارة المصرية في المستشفى لمباشرة حالته عن قرب ومتابعة إجراءات السلطات الكويتية.

المصدر : صدي البلد