صور.. مؤتمر جماهيرى لدعم ترشح السيسى لفترة رئاسية ثانية بالشرقية
صور.. مؤتمر جماهيرى لدعم ترشح السيسى لفترة رئاسية ثانية بالشرقية

نظمت جمعية من أجل ، مساء اليوم، مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى ومطالبته بالترشح لفترة رئاسية ثانية، بحضور محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد، والدكتور أحمد عمر هاشم، ومحمد منظور رئيس الجمعية ومحمد البنا المدير التنفيذى لها، وقيادات الجمعية بالمحافظة ونواب الشرقية.

وأكد محمد منظور، أن الوضع الراهن لمصر حرج ويحتاج للاستقرار والشخص الوحيد القادرعلى تحقيق ذلك هو الرئيس عبد الفتاح السيسى لما يتمتع به من شخصية قيادية فريدة وإلمام ببواطن الأمور والمشاكل والأزمات التى مرت بها مصر.

علي الجانب الاخر، طالب محمد البنا المدير التنفيذى للجمعية، كافة المصريين بالالتفاف حول الرئيس السيسى خلال الفترة القادمة، وعدم الفريط فى حلم النهوض بالبلد والذى لن يتحقق سوى على يد الرئيس، مضيفا أن مصر تواجه مؤامرات كثيرة فى داخل والخارج ولن تستطيع مقابلة ذلك الإ بالالتفاف حول السيسي.

كما أثبت الشيح محمد عبدالفتاح زريق، إمام مسجد الروضة بالعريش وابن محافظة الشرقية، فى أول ظهور عقب مجزرة المسجد، أنه بالرغم من إصابته حرص على الحضور على حفل تدشين حملة "كلنا معاك من أجل مصر" ، لدعم الرئيس السيسى والتأكيد على أن الإرهاب إلى زوال وأن أعداء الإسلام هم ليسوا أعداء الإسلام فقط ، بل أعداء البشرية والإنسانية، والدين برئ منهم. 

 

وأعلن:"اعتدوا على المصلين فى المساجد والكنائس، يريدون أن يهدموا مصر ونسوا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم، إنه اذا فتح الله عليكم مصر فاتخذوا منها جندا كثير فانهم فى رباط إلى يوم القيامة، إنهم لن يهدموا مصر أبدا، فقد تجمعنا في هذا اليوم لنؤيد جشينا العظيم ونقول للرئيس.. أكمل"،  مختما حديثه بالدعاء بأن يحفظ الله مصر من كل مكروه.

 

مؤتمر لدعم الرئيس السيسى بالشرقية (1)
مؤتمر لدعم الرئيس السيسى بالشرقية 

 

مؤتمر لدعم الرئيس السيسى بالشرقية (4)

دعم الرئيس السيسى للترشح لفترة ثانية

 

مؤتمر لدعم الرئيس السيسى بالشرقية (5)
مؤتمر لدعم الرئيس السيسى بالشرقية 

 

 

المصدر : اليوم السابع