بدء التحويلات المرورية لاستكمال إنشاء محور روض الفرج
بدء التحويلات المرورية لاستكمال إنشاء محور روض الفرج

أجرت الإدارة العامة لمرور القاهرة، منذ قليل "الثانية صباحًا"، تحويلات مرورية بشبرا لاستكمال تطبيق محور روض الفرج وتوصيل كابلات كهربائية بعرض الكورنيش فى الطريق المتجه من القليوبية إلى التحرير، وذلك بعد أن حصلت شركة المقاولون العرب على تصريح بالأعمال.

 

وأكد مصدر أمنى، أن الأعمال، بإشراف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع امن القاهرة، تتم أمام شركة الأدوية المصرية بعرض طريق الكورنيش وتنتهى فى السادسة صباح اليوم الجمعة.

 

وأوضح المصدر، أن التحويلات ستكون للقادم من القليوبية إلى التحرير، بحيث لن يسمح إلا بمرور سيارة واحدة، لذا سوف يتم عمل تحويلة قبل منطقة الأعمال بحوالى 50 مترًا بقطع الجزيرة الوسطى حوالى مترين ونصف، مع أخذ حارة من الاتجاه القادم من التحرير لمرور السيارات حوالى 50 مترًا، ثم العودة مرة أخرى لطريق الكورنيش.

 

واستطرد المصدر: على القادم من التحرير إلى القليوبية الاتجاه فى مكان العمل عرضه عشرة أمتار، سوف يتم العمل فيه على مرحلتين، وترك الأخرى لمرور السيارات وسط تدعيم الطريق بالأوناش المرورية لملاحظة حركة المرور.

 

وأشار المصدر، أن الإدارة العامة لمرور القاهرة كثفت الخدمات المرورية اللازمة وعمل التحويلات المرورية ووضع المساعدات الفنية والأقماع والإضاءة الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، وذلك لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتيسير الحركة المرورية.

المصدر : اليوم السابع