عمرو أنور مديرا فنيا لمنتخب السويس خلفا لخضر.. صور
عمرو أنور مديرا فنيا لمنتخب السويس خلفا لخضر.. صور
أعلن مجلس إدارة نادى منتخب السويس برئاسة المهندس إسماعيل بدرة عن تعيين عمرو أنور مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم خلفا لأشرف خضر، بعد أن فشلت كل المحاولات لأستمراره مع الفريق بعد أن حقق 5 انتصارات متتالية آخرها الجمعة على البنك الأهلى بهدف فى استاد السويس.

وصرح المحاسب محمود الريدى نائب رئيس النادى بأن المجلس كان يتجه للتعاقد مع أيمن المزين إلا أنه مرتبط بالتعاقد مع فريق أف سى .

وصرح الريدى إن عمر أنور لاعب الهلى السابق سيصل السويس خلال ساعات للاتفاق النهائى لبدء المهمة حيث للسويس لقاء هام فى الدورى الجمعة القادمة مع كهرباء الإسماعيلية بملعبها.

كان فريق منتخب السويس واصل انتصاراته هذا الموسم وهزم البنك الأهلى بهدف وحيد ليحقق خامس انتصار له على التوالى وينافس بقوة على المقدمة  برصيد 15 نقطة بينما البنك تمنع عند 4 نقاط.

ورغم الفوز إلا أن الحزن والغضب حصل على جماهير السويس لإعلان أشرف خضر المدير الفنى أن هذه المباراة أخر مباراة له وسيقدم إعتذارا رسميا لمجلس الإدارة مشفوعا بتقرير الرنين المغناطيسى لإصابته بإنزلاق غضروفى فى فقرتين بالعمود الفقرى وأنه لن يستطيع إدارة الفريق بالتليفون من الإسماعيلية فضلا لظروفه الأسرية وضرورة توقيعه بعمله يوميا بالإسماعيلية.

وزاد من احتقان جماهير السويس تخوفهم من تكرار السيناريو مع خالد جلال والذي أدى إلى انخـفض الفريق عن المنافسة الموسم الماضى.

من جهة أخرى صرح المهندس إسماعيل بدرة رئيس النادى أنه سيعقد اجتماعا عاجلا مع مجلس الإدارة للتشاور فى إتخاذ قرار واختيار البديل فى حالة فشل إقناع خضر بالاستمرار سيتم اتخاذ قرار عاجل خلال 24 ساعة للحفاظ على هدوء الفريق خاصة وأن إنتخابات مجلس الإدارة يوم 24 من الشهر الحالى وللفريق مباراة هامة الجمعة القادمة مع كهرباء الإسماعيلية بملعبها.

وشهدت المباراة سيطرة من فريق منتخب السويس خاصة فى الشوط الثانى حيث سجل هدف اللقاء على بهيج فى الدقيقة 53 من عرضية محمد مجدى.

أدار اللقاء أحمد حمدى من منطقة البحيرة ومحمد شعبان من الأسكندرية و ماهر كامل من كفر الشيخ و رضا النعنناعى من البحيرة و سالم سليمان من شمال سيناء مراقب المسابقات و ماجد عبد العال من السويس مراقب الحكام.

قدم محسن عنان رئيس منطقة السويس مكافأة إجادة للاعبين فى حجرة الملابس عقب المباراة بينما شهدت نهاية اللقاء الذى قام بتأمينه اللواء  محمد جاد مدير أمن السويس و اللواء خالد إبراهيم مدير المباحث حالة غضب جماهيرى من السوايسة على أشرف خضر أدت لبكائه فى حجرة الملابس بينما أشهر خضر التقرير الطبى لحالته الصحية وألام الظهر.

المصدر : صدي البلد