عضو بالبرلمان يطالب الحكومة بتعميم مؤتمرات الشباب على كافة المحافظات
عضو بالبرلمان يطالب الحكومة بتعميم مؤتمرات الشباب على كافة المحافظات
أشاد اللواء سعيد طعيمة، عضو مجلس الشعب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة بندر طنطا، بفكرة منتدى شباب العالم التي تستضيفه مدينة شرم الشيخ، غدا السبت، مؤكدا أن المنتدى دليل على أن بلد الأمن والآمان الأمر الذي سيعود بالنفع على ترويج السياحة المصرية عالميا في ظل التواجد العالمي الذي يشهده المنتدى من مختلف البلدان.

وطالب طعيمة في تصريحات صحفية، الحكومة بتعميم مؤتمرات الشباب على كافة محافظات مصر بصفة دورية، مستطردا: "لولا الدور الرئيسي الذي يقوم به الرئيس عبدالفتاح السيسي في عقد هذه المؤتمرات لن تقام أبدا فالحكومة والمحافظين لا يقومون بمثل هذا الدور ويحمّلون الرئيس مسئوليته".

وأعلن نائب المصريين الأحرار، أن الشباب المصري طاقة لا يستهان بها حيث يمثلون 60% من المصريين لذلك يجب تركيز الاهتمام عليهم وتكثيف المؤتمرات الخاصة بهم وتعميمها على كافة المحافظات ، مشيرا إلى أنه لن يتم إلا بتكاتف جميع قيادات ومسئولي الدولة من وزراء ومحافظين.

وأكد طعيمة أن التمثيل العالمي الذي يشهده المنتدى سيساعد على الانفتاح الثقافي اوضح الشباب المصري والدول المشاركة وتبادل الزيارات بينهم واكتساب الخبرات المتنوعة التي تؤهلهم فيما بعد سياسيا وإداريا.

المصدر : صدي البلد